النسخة التجريبية من أندرويد أوريو ستتوفر لمستخدمي هاتف Galaxy S8 في هذه الدول

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/30/2017 3:41:00 PM
النسخة التجريبية من أندرويد أوريو ستتوفر لمستخدمي هاتف Galaxy S8 في هذه الدول

جوجل كانت وفرت النسخة النهائية من أندرويد 8.0 أوريو في شهر أغسطس ووفرت التحديث لأجهزتها Pixel و Nexus ومنذ أيام قليلة أعلنت الشركة عن تحديث أندرويد 8.1 أوريو ووفرت أول نسخة تجريبية منه لأجهزة Nexus و Pixel ومازالت معظم الشركات لم ترسل بعد تحديث أندرويد 8.0 أوريو لأجهزتها الرائدة.

 

منذ أيام قليلة ظهرت تقارير تذكر أن سامسونج ستوفر لمستخدمي هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ في الولايات المتحدة نسخة تجريبية من تحديث أندرويد 8.0 أوريو يوم 31 أكتوبر واليوم ظهر تقرير جديد يؤكد أن التحديث سيتوفر في دول آخرى أيضاً.

 

وفقاً للتقرير الذي ظهر اليوم سامسونج ستوفر النسخة التجريبية من تحديث أندرويد 8.0 أوريو لمستخدمي هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ على مرحلتين وستكون المرحلة الأولى في المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وأمريكا الشمالية والمرحلة الثانية ستكون في أسبانيا وألمانيا وفرنسا وبولندا والهند والصين.

 

ومتوقع أن تبدأ سامسونج في إرسال النسخة النهائية من تحديث أندرويد 8.0 أوريو لمستخدمي هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ بداية العام القادم وغير معروف إذا كان مقصود ببداية العام القادم شهر يناير أم الربع الأول من عام 2018.



سامسونج galaxy s8 اوريو oreo