In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ويندوز اكس بى 16 عام من العمل الشاق ويرفض الموت

بواسطة بسام العربى 10/31/2017 5:33:00 PM
ويندوز اكس بى 16 عام من العمل الشاق ويرفض الموت

اذا كنا سنتحدث عن نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز فإن ويندوز XP هو الاكثر شهرة وثقة بين المستخدمين على الرعم من ان شركة مايكروسوفت أوقفت الدعم عنه إلا انه ما زال يرفض الموت.

 

أطلقت شركة مايكروسوفت نظام التشغيل ويندوز xp فى 25 أكتوبر عام 2001 وحتى الان ما زالت حصته فى السوق 5.69 % من انظمة التشغيل المستخدمة ووفقا للمركز العالمى للمعلومات فإنه حتى عام 2006 كان يستخدم اكثر من 400 مليون نسخة من النظام حول العالم.

 

يتميز نظام التشغيل ويندوز xp بأنه من أشهر انظمة التشغيل حتى الان كما يتميز بسهولة تثبيته وإستخدامه وملاءمته لمعظم اجهزة الكمبيوتر كما انه يتوافق مع معظم البرامج وتعتمد عليه الكثير من الشركات بشكل دائم حتى الان.

 

يوجد أيضا الكثير من العيوب فى نظام التشغيل ويندوز xp أهمها إنتشار الفيروسات به وأيضا الأخطاء التى لا يوجد حل لها إلى إعادة التهيئة "الفورمات" وعلى الرغم من ذلك مازال الكثير من المستخدمين والشركات يعتمدون عليه نظرا لسهولة إستخدامه.

 

ما هو نظام التشغيل الذى تستخدمه الأن ؟ هل ما زلت تستخدم الويندوز xp أو قمت بتغييره ؟ ننتظر الرد فى التعليقات...



مايكروسوفت ويندوز ويندوز xp