ون بلس: هاتف OnePlus 5T سيأتي بمنفذ 3.5 ملم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/2/2017 3:14:00 PM
ون بلس: هاتف OnePlus 5T سيأتي بمنفذ 3.5 ملم

عدد من الشركات بدأت تستغنى عن منفذ 3.5 ملم لتركيب السماعات في هواتفها ومن ضمن هذه الشركات آبل وجوجل وإتش تي سي وموتورولا ومنهم من يقول سبب الإستغناء عن المنفذ أن الوايرليس هو المستقبل ومنهم من يقول أن منفذ USB Type C يقدم تجربة صوت أفضل ومنهم من يقول أن الإستغناء عن المنفذ سيسمح بوجود مساحة أكبر داخل الجهاز يُمكن إستغلالها في شئ آخر مثل تكبير حجم البطارية ومنهم من يقول أن التصميم الجديد للهواتف وهو الشاشة بدون حواف يحتاج عدم وجود المنفذ.

 

ون بلس منذ يومين نشرت صورة تُلمح فيها أن هاتفها الرائد القادم OnePlus 5T سيأتي بمنفذ 3.5 ملم لتركيب السماعات واليوم الشركة أعلنت رسمياً أن هاتف OnePlus 5T سياتي بمنفذ 3.5 ملم لتركيب سماعات الأذن. ون بلس تقول إنها ترى أن عدم الإستغناء عن المنفذ هو الخيار الأفضل حيث يقدم تجربة صوت ممتازة بجانب أن سعر السماعات الوايرليس مرتفع بجانب وجود عدد كبير من المستخدمين مازالوا يستخدموا المنفذ ويفضلوه لذلك قررت الشركة الإبقاء عليه.

 

يُذكر إنه متوقع أن تستغنى معظم الشركات عن منفذ 3.5 ملم في هواتفها الرائدة وقد تنضم سامسونج لشركات آبل وجوجل وإتش تي سي وموتورولا مع هاتف Galaxy S9 أو Galaxy Note 9 وأيضاً ون بلس قد تستغنى عن المنفذ مع هاتفها الرائد الذي سيتم إطلاقه العام القادم.



ون بلس OnePlus oneplus 5t