In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إل جي توفر نسخة تجريبية من أندرويد أوريو لهاتف V30

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/3/2017 2:24:00 PM
إل جي توفر نسخة تجريبية من أندرويد أوريو لهاتف V30

سامسونج بالأمس أعلنت عن توفر نسخة تجريبية من تحديث أندرويد 8.0 أوريو لبعض مستخدمي هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ ويبدو أن المنافسة بين سامسونج وإل جي متواجدة كذلك في توفير التحديثات.

 

إل جي بالأمس أيضاً أعلنت عن توفر نسخة تجريبية من تحديث أندرويد 8.0 أوريو لمستخدمي هاتف V30 في كوريا الجنوبية فقط على عكس سامسونج التي توفر التحديث لهاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة على أن يتوفر في دول آخرى لاحقاً.

 

إل جي تقول أن النسخة التجريبية من أندرويد 8.0 أوريو لهاتف V30 ستحسن من أداء الهاتف بشكل عام وكذلك عمر البطارية وإستهلاك الطاقة وستضيف بعض المميزات الجديدة بجانب إضافة بعض الخيارات التي تسمح بالتعديل على الشاشة.

 

إل جي لم تكشف إذا كانت ستوفر هذه النسخة التجريبية من تحديث أوريو لمستخدمي هاتف V30 خارج كوريا الجنوبية أم لا ولكن بدأ توفر النسخة شئ جيد ويعني أن النسخة النهائية من التحديث ستتوفر قريباً.



LG ال جي lg v30 اوريو