In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير: هاتف HTC U11+ مبني على هاتف Pixel 2 XL الذي تم إلغاءه

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/3/2017 2:34:00 PM
تقرير: هاتف HTC U11+ مبني على هاتف Pixel 2 XL الذي تم إلغاءه

قبل الإعلان الرسمي عن هاتفي جوجل Pixel 2 و Pixel 2 XL ذكرت تقارير أن الشركة ستطلق ثلاث هواتف وهما Pixel 2 و Pixel 2 XL وسيشارك في تصنيعهم إتش تي سي وهاتف آخر غير معروف اسمه ستشارك في تصنيعه إل جي.

 

ثم ظهرت تقارير آخرى تؤكد إلغاء جوجل العمل على هاتف Pixel 2 XL الذي ستشارك في تصنيعه إتش تي سي وإستبداله بالهاتف الذي ستشارك في تصنيعه إل جي لكي يكون هو هاتف Pixel 2 XL الذي تم إطلاقه في الأسواق حالياً بجانب هاتف Pixel 2 المشاركة في تصنيعه إتش تي سي.

 

بالأمس ظهر تقرير يذكر أن هاتف HTC U11+ مبني على هاتف Pixel 2 XL الذي تم إلغاءه وكانت مشاركة في تصنيعه إتش تي سي ويذكر التقرير أن الخطوط العريضة لتصميم الهاتف خاصة بهاتف جوجل Pixel 2 XL ويبدو أن جوجل كانت وضعت الخطوط العريضة لتصميم الهاتف وبدأت إتش تي سي العمل ثم قررت عملاقة البحث إلغاء العمل على الهاتف.

 

ولكن هذا الأمر لا يعني أن الهاتف الذي قامت بإلغاءه جوجل كان سيأتي بنفس تصميم هاتف HTC U11+ لا الهاتف كان سيأتي بنفس تصميم هواتف Pixel 2 التي تم إطلاقها في الأسواق حالياً ولكن مع إختلاف الشركة المصنعة للهاتف إتش تي سي بدلاً من إل جي كذلك جوجل كانت ستعتمد على شاشة OLED أيضاً وليس LCD.

 

إتش تي سي كانت بدأت في تصنيع الهاتف بعد وضع جوجل الخطوط العريضة للتصميم ولكن بعد قرار جوجل بإلغاء العمل على الهاتف أستكملت إتش تي سي العمل عليه وقامت بوضع تصميم خاص بها مع المحافظة على الخطوط العريضة التي قامت بوضعها جوجل ثم تم إطلاقه في الأسواق باسم U11+.



جوجل اتش تي سي pixel 2 xl htc u11+