تقرير: هاتف HTC U11+ مبني على هاتف Pixel 2 XL الذي تم إلغاءه

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/3/2017 11:34:00 AM
تقرير: هاتف HTC U11+ مبني على هاتف Pixel 2 XL الذي تم إلغاءه

قبل الإعلان الرسمي عن هاتفي جوجل Pixel 2 و Pixel 2 XL ذكرت تقارير أن الشركة ستطلق ثلاث هواتف وهما Pixel 2 و Pixel 2 XL وسيشارك في تصنيعهم إتش تي سي وهاتف آخر غير معروف اسمه ستشارك في تصنيعه إل جي.

 

ثم ظهرت تقارير آخرى تؤكد إلغاء جوجل العمل على هاتف Pixel 2 XL الذي ستشارك في تصنيعه إتش تي سي وإستبداله بالهاتف الذي ستشارك في تصنيعه إل جي لكي يكون هو هاتف Pixel 2 XL الذي تم إطلاقه في الأسواق حالياً بجانب هاتف Pixel 2 المشاركة في تصنيعه إتش تي سي.

 

بالأمس ظهر تقرير يذكر أن هاتف HTC U11+ مبني على هاتف Pixel 2 XL الذي تم إلغاءه وكانت مشاركة في تصنيعه إتش تي سي ويذكر التقرير أن الخطوط العريضة لتصميم الهاتف خاصة بهاتف جوجل Pixel 2 XL ويبدو أن جوجل كانت وضعت الخطوط العريضة لتصميم الهاتف وبدأت إتش تي سي العمل ثم قررت عملاقة البحث إلغاء العمل على الهاتف.

 

ولكن هذا الأمر لا يعني أن الهاتف الذي قامت بإلغاءه جوجل كان سيأتي بنفس تصميم هاتف HTC U11+ لا الهاتف كان سيأتي بنفس تصميم هواتف Pixel 2 التي تم إطلاقها في الأسواق حالياً ولكن مع إختلاف الشركة المصنعة للهاتف إتش تي سي بدلاً من إل جي كذلك جوجل كانت ستعتمد على شاشة OLED أيضاً وليس LCD.

 

إتش تي سي كانت بدأت في تصنيع الهاتف بعد وضع جوجل الخطوط العريضة للتصميم ولكن بعد قرار جوجل بإلغاء العمل على الهاتف أستكملت إتش تي سي العمل عليه وقامت بوضع تصميم خاص بها مع المحافظة على الخطوط العريضة التي قامت بوضعها جوجل ثم تم إطلاقه في الأسواق باسم U11+.



جوجل اتش تي سي pixel 2 xl htc u11+