In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق واتساب وهمى على جوجل بلاى تم تحميله مليون مرة

بواسطة بسام العربى 11/5/2017 6:47:00 PM
تطبيق واتساب وهمى على جوجل بلاى تم تحميله مليون مرة

إستطاع مطور من إدراج تطبيق وهمى للواتساب على متجر جوجل بلاى تحت إسم " Update Whatsapp " والذى خدع الكثير من المستخدمين فقد تم تحميله أكثر من مليون مرة قبل أن تقوم جوجل بإزالته من المتجر ولكن بعد فوات الاوان.

 

التطبيق كان الهدف منه الدفع بالإعلانات لتطبيقات أخرى وكسب الأموال وقد إستطاع المطور خداع المستخدمين وجوجل ايضا عن طريق نسخ عنوان المطور المستخدم فى تطبيق الواتساب الحقيقى وإستخدام الشعار الأصلى للتطبيق وقد إستخدم مساحة يونيكود بيضاء لخدع الامن المحوسب من جوجل.

 

 

 

لحسن الحظ أن الهدف الرئيسى من هذا التطبيق كان الدفع بالإعلانات ولم يكن الهدف منه سرقة البيانات الشخصية والذى يستخدم فيه نفس التكتيك للإدراج بمتجر جوجل بلاى وقال الباحث الأمنى فى شركة مكافحة الفيروسات Avast أن هذا النوع من الإنتحال قد تم من قبل عدة مرات ومنها الفيسبوك الوهمى والذى تم تحميله أكثر من 10 ملايين مرة.



واتساب WhatsApp