In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاومي تكشف عن موعد توفر واجهة MIUI 9 لهواتفها

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/6/2017 2:49:00 PM
شاومي تكشف عن موعد توفر واجهة MIUI 9 لهواتفها

شاومي كانت أعلنت منذ أيام قليلة عن إطلاق النسخة النهائية من الواجهة الخاصة بها MIUI 9 وكشفت الشركة كذلك عن الأجهزة التي سيصل لها الواجهة وتقريباً معظم هواتف الشركة سيصل لها الإصدار الجديد من الواجهة.

 

شاومي نشرت كذلك بيان على منتداها الرسمي تعلن فيه عن موعد توفر واجهة MIUI 9 لهواتفها المختلفة وذكرت الشركة أن الواجهة ستتوفر في البداية لهواتف Redmi Note 4 و Mi Mix 2 وذلك كان بداية من يوم 3 نوفمبر.

 

ثم بداية من منتصف شهر نوفمبر ستتوفر الواجهة لهواتف Mi MIX 2 و Redmi Y1 و Redmi Y1 Lite و Redmi 4 و Mi 5 و Mi Max وهذه هي الدفعة الثانية من وصول التحديث.

 

وبداية من شهر ديسمبر ستبدأ الدفعة الثالثة والأخيرة من وصول التحديث لهواتف الشركة وذكرت الشركة أن بداية من ديسمبر سيصل التحديث لباقي لهواتفها.



أندرويد شاومي MIUI 9