إمكانية تعقب دراجتك المسروقة بإستخدام BikeSpike

بواسطة أحمد علاء 3/23/2013 6:00:00 PM


هل قمت بتأمين دراجتك بشكل جيد واستخدمت قفل خاص عالي الجودة ومع ذلك مازلت تشعر بالقلق عليها ؟ الآن لا داعي للقلق إذا كنت تعتمد على BikeSpike.

إذا قام لص بسرقة دراجتك فسيعمل جهاز BikeSpike بالإعتماد على خاصية الـ GPS بإظهار خريطة توضح مكان الدراجة عبر هاتفك المحمول أو عبر الكمبيوتر العادي وسيستطيع رجال الشرطة التداخل مع تلك البيانات لتقديم المساعدة.

وجهاز BikeSpike له عدة إستخدامات أخري فانه يتضمن تلك الوحدة على هوائي ملحق ومستشعر لقياس التسارع مما يمكنك من إستخدامه لمعرفة سرعة التحرك والمسافة المقطوعة أثناء الإستخدام، أو القيام بإرسال تنبيهات أوتوماتيكية إذا تعرضت لحادث تصادم ومن الممكن الإعتماد على هذا الجهاز الذي يعمل على تطبيقات أندرويد وiOS في دراجات الأطفال للإطمئنان عليهم والتأكد من سلامتهم، وتنبيهك إذا تعرضوا لموقف خطير ما.

وسيتكلف هذا الجهاز حوالي 149 دولار أو أكثر قليلا، وسيتم إلحاقه بإطار دراجتك داخل علبة على شكل زجاجة مصنوعة من الفيبر الكربوني ويمكن إلحاقها بسهولة عن طريق تثبيت مسمارين فقط وربما لن يراها البعض أداة قوية مثل القفل التقليدي إلا أن العديد من المواقف المستقبلية المختلفة ستبين ما إذا كان هذا الجهاز جديرا بالثقة أم لا.

المصدر