In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

اعلانات جديدة من موتورولا تسخر فيه من الايفون وبعض الهواتف الاخرى

بواسطة بسام العربى 11/8/2017 7:28:00 PM
اعلانات جديدة من موتورولا تسخر فيه من الايفون وبعض الهواتف الاخرى

بعد اعلان سامسونج الجديد والسخرية من ابل وهاتفها الجديد iphone x ها هى تأتى موتورولا بإعلانين جديدين بعنوان " can your phone do this " توضح من خلالهما اشياء لا تستطيع فعلها بهاتف اخر حتى لو كان iphone 8 plus.

 

يظهر فى الاعلانين مجموعة من إضافات Moto Mods والتى تمكنك من فعل اشياء لا تستطيع فعلها بهاتف اخر ومن هذه الإضافات Moto 360 وهى كاميرا تستطيع تركيبها بسهولة مغناطيسيا على الهاتف تمكنك من إلتقاط صور وفيديوهات بزاوية 360 درجة كما يوجد إضافة اخرى وهى Moto Insta-Share Projector لتحويل هاتفك إلى بروجيكتور لاستعراض الصور ومقاطع الفيديو والألعاب.

 

إضافات Moto Mods لا تأتى مجانا مع الهواتف يمكنك شرائها مع هاتفك او يمكنك شراء إضافة واحدة أو كما تريد وعلى الرغم من ذلك فإن سعر الإضافات وسعر الهاتف مازالو اقل من أسعار بعض الهواتف الاخرى فى السوق مثل iphone 8 plus وإليكم الإعلانين :

 



موتورولا اعلانات