In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ون بلس تُلمح أن سعر هاتف OnePlus 5T سيكون أعلى من OnePlus 5

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/9/2017 4:07:00 PM
ون بلس تُلمح أن سعر هاتف OnePlus 5T سيكون أعلى من OnePlus 5

ون بلس ستعلن رسمياً عن هاتفها الرائد OnePlus 5T يوم 16 نوفمبر وسيتوفر الهاتف للبيع يوم 21 نوفمبر وكان الرئيس التنفيذي لمح من قبل أن مبلغ 600 دولار سيكون كافي لشراء الهاتف.

 

اليوم الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس Pete Lau لمح في تغريدة له على تويتر أن سعر هاتف OnePlus 5T سيكون أعلى من سعر هاتف OnePlus 5 حيث ذكر أن مكونات الهواتف الذكية سعرها يرتفع ولكن في نفس الوقت الهواتف أصبحت أفضل.

 

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس أن مستخدمي هواتف الشركة سيكونوا سعداء بما سيروه مع هاتف OnePlus 5T ويُذكر أن الهاتف متوقع أن يأتي بنفس مواصفات هاتف OnePlus 5 ولكن مع شاشة أكبر بحواف نحيفة ودقة أعلى وقد نرى تحسينات في الكاميرا وزيادة في حجم البطارية.



ون بلس oneplus 5t