In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير جديد: هاتف Galaxy S9 لن يأتي بقارئ للبصمة مع الشاشة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/9/2017 4:25:00 PM
تقرير جديد: هاتف Galaxy S9 لن يأتي بقارئ للبصمة مع الشاشة

الفترة السابقة ظهرت عدد من التسريبات عن رائد سامسونج القادم Galaxy S9 وكان أخرها أن العملاقة الكورية ستبدأ عملية إنتاج الهاتف الشهر القادم وهو ما جعل البعض يتوقع أن الهاتف سيتم إطلاقه مبكراً مقارنة بهاتف Galaxy S8.

 

بالأمس ظهر تقرير يؤكد بعض التسريبات التي ظهرت سابقاً وذكرت أن هاتف Galaxy S9 سيأتي بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية حيث ذكر التقرير الذي ظهر بالأمس أن الهاتف بالفعل لن يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة.

 

التقرير ذكر أن سامسونج ستضع قارئ البصمة في هاتف Galaxy S9 في الجهة الخلفية بينما ستكون تقنية قارئ البصمة المدمج مع الشاشة جاهزة مع هاتف Galaxy Note 9 والذي سيتم الكشف عنه في أغسطس 2018.



سامسونج galaxy s9 galaxy s9 plus