In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قراصنة تبين سهولة اختراق تويتر باطول تغريدة على الاطلاق

بواسطة بسام العربى 11/9/2017 5:25:00 PM
قراصنة تبين سهولة اختراق تويتر باطول تغريدة على الاطلاق

قامت تويتر بالإعلان منذ فترة عن إختبار زيادة عدد حروف التغريدة إلى 280 حرف بدلا من 140 وقد تم تفعيل ذلك امس بجعله متاحا لجميع المستخدمين فى جميع انحاء العالم ولكن هناك قراصنة قاموا بتحطيم هذا العدد بأطول تغريدة فى العالم.

 

من حساب ألمانى يدعى Timrasett تم نشر أطول تغريدة على الإطلاق والتى تحتوى على اكثر من 30 ألف حرف على الرغم من عدم وجود مسافات بين الحروف وولا يفهم منها أى شئ.

 

 

كان الجزء الاول من التغريدة عبارة عن رسالة يقول فيها أنه يمكن تجاوز الحد الأقصى من عدد الحروف وإذا كنت لا تصدق فهذا هو الدليل " تغريدة تحتوى على أكثر من 30 ألف حرف "

 

وقد علق Timrasett على تويتر بعد ان تم إزالة التغريدة وقال " أردنا ان نوضح فقط انه من السهل إختراق تويتر "



تويتر