الهاتف iphone x بعد عام سيقوم بأشياء لا يمكنه القيام بها الأن

بواسطة بسام العربى 11/11/2017 9:12:00 PM
الهاتف iphone x بعد عام سيقوم بأشياء لا يمكنه القيام بها الأن

وكالعادة بعد كشف النقاب عن منتج جديد من منتجات أبل يقوم رئيس قسم التصميم Jony Ive بإجراء مقابلات يتحدث فيها عن تصميم المنتج وها هو يقوم بمقابلة مع مجلة Wallpaper يتحدث فيها عن الهاتف iphone x.

 

في هذه المقابلة المثيرة قال رئيس قسم التصميم Jony Ive أن الهاتف iPhone x سيكون مختلفا في غضون عام واحد وأنه سيتطور ليكون في نهاية المطاف قادر على القيام بالأشياء التي لا يمكنه القيام بها الان.

 

وقال Jony Ive " ما أعتقد بأنه لافت للنظر في الهاتف iPhone x هو أن وظائفه يمكن تحديدها عن طريق البرمجيات وبسبب الطبيعية المرنة للبرمجيات فهذا المنتج سيتطور وسيتغير في غضون 12 شهر وسيكون قادر على القيام بالأشياء التي لا يمكنه القيام بها الان وأعتقد أن هذا أمر إستثنائي "

 

 

لا نعلم ماذا يقصده رئيس قسم التصميم فيما قاله فى هذه المقابلة هل يقصد ان هناك تحديثات جديدة سوف يحصل عليها الهاتف تأتى بمميزات جديدة للهاتف أم أن هناك مميزات لم تعلن عنها الشركة سيكتشفها المستخدم وحده فيما بعد مع إستخدام الهاتف.

 

ما رأيك فيما قاله Jony Ive ؟ هل تعتقد حقا ان الهاتف سيتمكن من القيام بأشياء لا يمكنه القيام بها الأن ام انه مجرد كلام ذكره فى مقابلة ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



iphone x