In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إتش تي سي ترسل تحديث أوريو لهاتف U11

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/15/2017 3:13:00 PM
إتش تي سي ترسل تحديث أوريو لهاتف U11

جوجل وفرت النسخة النهائية من تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهواتف Nexus و Pixel في شهر أغسطس الماضي والشركة الوحيدة التي بدأت في إرسال التحديث لواحد من هواتفها الشهر الماضي هي سوني وأصبح التحديث متوفر لهاتف Xperia XZ Premium.

 

اليوم إتش تي سي تنضم إلى سوني لتكون ثاني شركة تبدأ في إرسال تحديث أندرويد 8.0 أوريو لواحد من هواتفها الرائدة حيث بدأت الشركة في إرسال التحديث لمستخدمين هاتف U11 في تايوان.

 

 

تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهاتف HTC U11 حجمه 1.3 جيجا بايت ويجلب معه التحديث الأمني لشهر نوفمبر بجانب مميزات جديدة للواجهة مثل إمكانية الوصول للتطبيقات سريعاً عن طريق دائرة موجودة على جانب الهاتف وهي ميزة رأيناها في هاتف U11+.

 

 

مازال لا توجد معلومات عن موعد وصول التحديث لمستخدمي هاتف U11 في باقي دول العالم ولكن وصوله في تايوان يعني إنه سيصل قريباً لباقي مستخدمي الهاتف.



اتش تي سي u11 اوريو oreo