In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تعمل على Galaxy S9 Mini بشاشة أصغر من 5 بوصة

بواسطة بسام العربى 11/15/2017 8:19:00 PM
سامسونج تعمل على Galaxy S9 Mini بشاشة أصغر من 5 بوصة

كثير من الشائعات حول هواتف Galaxy S9 و +S9 فى وقت مبكر قبل مؤتمر MWC 2018 الذي سيتم إقامته في شهر فبراير وهناك شائعات أخرى من مصادر مجهولة تقول بأن سامسونج ستقوم بإطلاق النسخة المصغرة من الهاتف Galaxy S9 مع الهاتفين.

 

النسخة المصغرة من الهاتف Galaxy S9 ستأتى بشاشة بحجم 4 بوصة كما ستأتى بنفس تصميم الهاتف الكبير مع حواف منحنية وعلى الرغم من هذه الشائعات من الممكن أن يحدث مثلما حدث فى العامين السابقين.

 

كان هناك شائعات أيضا تفيد بأنه سيكون هناك نسخة مصغرة من هواتف Galaxy S7 و Galaxy S8 ولكن لم يتم إطلاق أى من هذه الهواتف ولكن نظرا لإطلاق الهاتف iphone SE فقد نرى هاتف جديد من سامسونج مع الإصدارات الجديدة العام المقبل.

 

يوجد أكثر من 8000 خبر عن النسخة المصغرة من الهاتف Galaxy S9 على مواقع التواصل الإجتماعى حتى الان فمن الصعب أن يكون كل هذا مجرد شائعات.



سامسونج galaxy s9 Galaxy S9 Mini