In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل توفر تحديث جديد لحل مشكلة الشاشة في هاتف iPhone X

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/17/2017 6:05:00 PM
آبل توفر تحديث جديد لحل مشكلة الشاشة في هاتف iPhone X

آبل وفرت هاتف iPhone X للبيع بداية الشهر الحالي ومنذ إطلاقه في الأسواق واجه عدد من المستخدمين بعض المشاكل ومنها أن شاشة الهاتف لا تستجيب لأي شئ عندما يتم إستخدام الهاتف في درجة حرارة منخفضة.

 

آبل كانت ردت على هذه المشكلة وذكرت أن هذه هي طبيعة هواتف آيفون وذكرت أن المشكلة في هاتف iPhone X سيتم حلها بتحديث سيصل لمستخدمي الهاتف قريباً وهو ما حدث بالفعل بالأمس.

 

أطلقت آبل بالأمس تحديث iOS 11.1.2 وواحدة من المشاكل التي يقوم بحلها هي عدم إستجابة شاشة هاتف iPhone X للمس في درجة الحرارة المنخفضة ويحل مشاكل آخرى أيضاً منها توقف الجهاز عن العمل عند وصول تنبيه طويل باللغة العربية.

 

التحديث بدأ يصل لكل مستخدمي هواتف آبل بالأمس وإذا كنت تمتلك أي منها والتحديث متوافق مع هاتفك ننصح أن تقوم بتحميله.



آبل آيفون iphone x iOS 11.1.2