Windows Store يتخطي 50,000 تطبيق لويندوز 8

بواسطة أحمد علاء 3/24/2013 8:29:00 PM


منذ عدة أسابيع قليلة كان من الملاحظ أن تطبيقات Windows Store كان 44,680 تطبيق حول العالم في نهاية شهر يناير السابق ولكن كان من الملاحظ زيادة عدد التطبيقات المضافة في الفترة من نهاية عام 2012 إلي ما بعد إطلاق ويندوز 8 بشكل كبير.

وفي هذا الشهر فإن زيادة عدد التطبيقات لويندوز 8 أصبح أكثر، حيث قام موقع MetroStore Scanner بعمل تقرير عن كمية التطبيقات الموجود الآن في Windows Store موضحا إلي أن الرقم الحالي قد تجاوز 50,000 تطبيق، والرقم بالضبط طبقا للموقع هو 50,304 تطبيق.

وهذا العدد يعتبر ضخما ولم تقم مايكروسوفت بتوفيره في أي وقت مضي في إصدارها الرسمي من نسخة ويندوز وقبل أن يبدأ الاشخاص بالإحتفال بهذا الرقم الضخم فهناك ملحوظة مهمة يجب ذكرها وهي أن مازال هناك فجوة في التطبيقات الجديدة عالية الجودة المنشورة على Windows Store.

ففي الواقع فإن جزء كبير من هذا العدد الضخم في التطبيقات سببه شركة واحدة وهي Ranyant Systems وهي شركة مقرها في أيرلندا الشمالية وقد ملئت Windows Store في الأسابيع القليلة السابقة بالعديد من تطبيقات ويندوز 8 المجانية ولكن العجيب أن كل تطبيق مغطي بفريق لكرة القدم.

وفي الوقت الحالي فإن مايكروسوفت قد قامت بنشر أكثر من 400 تطبيق من تطبيقات شركة Ranyant Systems هذا بالإضافة إلي إطلاق التطبيق الرسمي لتويتر في الأسابيع القليلة السابقة والذي يتضمن على الكثير من النشاطات.

ومن ناحية أخري فإن مايكروسوفت جاهزة لإطلاق تحديثات لكل تطبيقات ويندوز 8 المنزلية مثل البريد الإلكتروني و Xbox وغيرهم الكثير.

المصدر