In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديثات لـ Windows 8 لتحسين أوجه القصور السابقة

بواسطة أحمد علاء 3/25/2013 7:49:00 PM


ظهرت أنباء مسربة عن نسخة لتحديث ويندوز 8 الخاص بمايكروسوفت المسمي "Windows Blue" ويرجح البعض أن المصدر الأساسي لهذا الخبر هو موقع The Verge.

وما تم علمه حتي الآن أن مايكروسوفت تعمل على تحسين أوجه القصور المختلفة الموجودة في ويندوز 8، حيث يتضمن التحديث تنظيمات أصغر في العناوين وشاشة بدأ بعناوين كبيرة والعديد من الغرف للإستخدامات الشخصية المخصصة، هذا إلي جانب توفير المزيد من الخصائص التى تعمل باللمس بالإضافة إلي التحسينات المرئية المختلفة.

إن هذا التعديل لا يعد إصدارا لنظام تشغيل جديد، بل هو عبارة عن تحول ضخم لويندوز 8 والذي تم إطلاقه في نهاية العام الماضي والفيديو التالي يوضح المتغيرات التى نتحدث عنها:


وقد ذكر موقع The Verge أن التحديثات الجديدة التى تقوم بها مايكروسوفت الآن تسمح للمستخدمين بوضع التطبيقات جنبا إلي جنب في واجهة عرض ويندوز 8 فيما يسمي Snap Views حيث أن خاصية العرض الجديدة "50/50" تتشابه مع خاصية الإنطباق في طريقة سطح المكتب التقليدية، ولكن مايكروسوفت تدعم أيضا حتي عمل إنطباقات لأربعة تطبيقات متجاورة بالإضافة إلي عرض التطبيقات بالاشكال المحدثة مع هذه الخاصية.

وبالنسبة للمطورين فإنهم سيكونوا قادرين على تحديث تطبيقاتهم لدعم طريقة المجاورة الجديدة بجانب تغيرات API الأخري مع العديد من الإضافات الأخري كما ستسمح خاصية Snap بالسماح للمستخدمين بإستخدام إسلوب تطبيقات ويندوز 8 عبر عدة شاشات.

والجدير بالذكر أن إصدار ويندوز 8 لم يلقي النجاح المتوقع للمستخدمين من قبل شركة مايكروسوفت وإتسم بقلة المبيعات بينما تدرس مايكروسوفت الآن إطلاق نسخة كاملة من ويندوز 8 والتى من المتوقع أن تتواجد خلال الشهور القليلة القادمة.

المصدر