In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

موقع يتيح لك الإدعاء أنك تمتلك صفحة ويكيبيديا

بواسطة أحمد علاء 3/25/2013 7:57:00 PM


"أنا على ويكيبيديا" عبارة قد تهدف إلي تقديم الفرح والسرور بسبب إمتلاك صفحتك الخاصة على ويكيبيديا ونظرا لشعبية هذا الموقع والذي أصبح في الخمس مراكز الأولي للمواقع الشعبية حول العالم، فمن الواضح لماذا قد يحب أحد الاشخاص الإلتحاق بهذا الموقع الموسوعي المحتشد بالعديد من المصادر المعلوماتية المختلفة.

فإذا كنت تريد فعل ذلك بالطريقة الصحيحة فعليك أن تتسم بقليل من الشهرة لتتمكن من فعل ذلك أما الآن فقد قامت الوكالة الرقمية Go UFO بصنع أداه جديدة تتيح لك عمل صفحة تظهر فيها أنك موجود على موسوعة ويكيبيديا، والتى يمكن الإستفادة منها لعمل دعاية صغيرة عن نفسك أو بشكل مضحك يمكن مشاهدته مع أصدقائك.

والصورة التالية توضح مثالا لهذا الموضوع:

I’m on Wikipedia
فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع فيمكنك زيارة الرابط التالي لتجربة هذه الحيلة الجديدة I’m on Wikipedia

المصدر