HTC تمتلك جيش قادر على كسب المعركة القادمة

بواسطة أحمد علاء 1/15/2012 7:00:00 PM

حتى ومع شركتة التى تواجة زيادة كبيرة فى الضغط على الهواتف الذكية المرغوبة والمثيرة الاعجاب لمواجهة شركات مثل ابل وسامسونج . المدير التنفيذى ل HTC بيتر شو رحب بالمنافسة مع كلا من ابل وسامسونج مشيرا الى ان المنافسة مع مثل هذة الشركات العملاقة سوف تساعد... شركتة على تحسين سرعة انتاج وجودة المنتج وهذا بالطبع سيؤدى بدورة الى جعل الشركة اقوى .

هذا كان من ضمن حديثة فى عشاء الشركة فى نهاية السنة وقد شبة شو الاجهزة الجديدة من ابل وسامسونج بالاسلحة الفتاكة او النووية مع الاعتراف بان منافسى الشركة كانوا اقوياء جدا . ايا كان رئيس HTC يقول ان شركتة لديها فريق عمل قوى جدا وقد شبهة بجيش قوى وجنود قادرة على تحمل المعركة . مدركا انه قادم على اوقات صعبة وقال شو ان الشركة بدات فى تنظيم وقتها والسعى الى تحسين الابتكار وان الشركة دائما غير راضية عن مستوى ادائها على الرغم من انها حققت مبيعات قياسية وانتقلت لتصبح خامس اكبر بائع على مستوى العالم فى العام الماضى

راى الكاتب :

فللنظر سويا الى هذا الرجل الذى يدير شركة اتش تى سى انة يعتقد ان مكان عملة هو ساحة للمعركة ليس لها سوى خيارين اما نصر واما هزيمة اما بقاء واما فناء اما متصدر او غير موجود . هكذا يتقدمون ويبتكرون ويخترعون . لكن فلننظر الى حالنا فى العمل . اين نحن من هؤلاء !

المصدر