In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ثلاثة عبارات لا تقولها في العمل!

بواسطة أحمد علاء 3/26/2013 1:34:00 AM


قلب الأحمق وراء لسانه، ولسان العاقل وراء قلبه” حكمة قديمة أثبتت صحتها علي مر العصور. كلمات قد تقولها لرئيسك في العمل فتكون سببا أساسيا في تدمير مستقبلك المهني، لذا وفي هذا المقال سنستعرض معا بعض هذه الكلمات.

“هذا ليس من صميم عملي.”
كلمة ستثير بها حفيظة رئيسك في العمل، وأبسط ما سيقوله لك هو "انا المدير وانا من أقرر صميم عملك”، لذا دعك منها ولا تتلفظ بها، افعل ما يطلب منك طالما في حدود المعقول وفي حدود ما تفهم به وان عجزت عن فعله فحاول الاعتذار والتملص مما طلب منك بطريقة غير مباشرة وتعلل برغبتك في انهاء اعمالك الأساسية.

هذه الجملة أيضا تستثير زملاءك وتخبرهم بطريقة غير مباشرة أنك لا تهتم سوي لنفسك خصوصا ان رفضت علي سبيل المثال مساعدة زميل لك، والعمل لا يقوم علي الفرد بل يقوم علي الجماعة وروح الفريق، فهل أنت تحب العمل في بيئةمن الأنانيين؟

“هذا ليس خطأئي”
ان أخطأت: اعترف بفعلتك، لا تكابر، لا تلق باللوم علي أشخاص آخرين، فقط خذ اللوم وتعلم منه وابدأ من جديد.

“انا اعمل وفلان لا يعمل”
الكلمة التي تجعلك المكروه الأكبر في عملك، الجميع سينظر لك باعتبارك حقودا وناقما علي الجميع، لذا اترك الآخرين في حالهم وضع تركيزك فقط في عملك.

المصدر