In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أذن القطة أداه يمكن إرتداؤها للإستجابة لما تفكر به

بواسطة أحمد علاء 3/29/2013 10:38:00 PM


ماذا لو إستطعت إخبار أصدقاؤك عن مشاعرك دون أن تتحدث إليهم للفت الإنتباه عن طريق تحريك أذنيك؟ تلك كانت الفكرة وراء Necomimi والتى عبارة عن أداه يمكن إرتداؤها عبارة عن أذنان يتحركان وفقا للموجات الصادرة من المخ، وتتحرك الأذنان وفقا لما تفكر فيه حيث تم عرض هذا المنتج في أرضية معرض مؤتمر تطوير الألعاب في سان فرانسيسكو هذا العام.

فمثل الأذن العادية فإن أذن Necomimi الجديدة تنتبه للإنتباه لشئ ما ثم تسترخي إذا كنت كذلك، وعندما تشعر بالإثارة لشئ ما فإن الأذن ستتحرك للأمام وللخلف موضحة تأثرك بالعالم من حولك حيث تعتمد فكرة العمل على مستشعر لموجات المخ تم تصنيعه بواسطة NeuroSky.

ويوضع هذا المستشعر في مقدمة تلك الأداه الموضوعة على الرأس لقياس النبضات الإلكترونية القادمة من المخ، بحيث تتكامل مع مستشعر صغير آخر داخل الأذن سامحا لتلك الأداه بالتصرف في أذنيك بناءا على الحكم الذي تراه يظهر في تأثيراتك المزاجية.

والجدير بالذكر بأن نفس المستشعر الخاص بموجات المخ موجود في العديد من الأجهزة الأخري وأشهرها الطائرة التى تطير بموجات المخ والتي تباع الآن بسعر 189 دولار كما أن هناك أداه مشابهة عبارة عن مشروع للتحكم بنبضات القلب عن طريق موجات المخ كذلك والذي تم إطلاقه على موقع KickStarter العام السابق. وأخيرا فإنك تستطيع شراء تلك الأذن الذكية Necomimi بسعر 70 دولار من موقع الشركة على الإنترنت.

أداه للتحكم بنبضات القلب عن طريق المخ
المصدر