In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيف تدير حملة ناجحة لشركتك في شبكات التواصل الاجتماعي؟

بواسطة أحمد علاء 3/30/2013 4:35:00 AM


ثلاثة خطوات لتدير حملة ناجحة وفعالة لتسويق منتجك علي شبكات التواصل الاجتماعي! تحرت إحدي الهيئات عن سر تفوق عدة شركات في التسويق الالكتروني علي شبكات التواصل الاجتماعي والانترنت، وخرجت بخطة ثلاثية لتنفيذ وادارة حملة ترويجية ناجحة علي شبكات التواصل الاجتماعي.

1- السياسة أولا!
الأشخاص يقومون بممارسة الحمية بطرق مختلفة لكنهم في النهاية يخسرون الوزن، هكذا تفعل الشركات، لا توجد طريقة واحدة لادارة حملة، ذلك لاختلاف سياسات الشركات مع اختلاف أهدافها ورؤيتها للعمل والمجال الذي تعمل فيه، لذا ضع نصب عينيك سياسة الشركة علي المدي القصير والبعيد وابدأ في العمل من خلال هذه السياسة. تخصص الشركة أيضا عامل مهم في حملات الترويج، مثال علي ذلك ان كنت شركة متخصصة في أدوات الصيد فلن تضع اعلان لك في مجلة للطهو مثلا!

2-المحتوي هو الأساس!
أحيانا تقوم الشركات بحملات ترويج كبيرة جدا، وتنفق ميزانية ضخمة عليها لكن من دون طائل، السبب الأساسي يعود لفقر المحتوي الذي تشاركه الشركة علي شبكة التواصل الاجتماعي، فقر المحتوي لا يعني قلته لكنه قد يعني كثرته أيضا. المحتوي يجب أن يكن مدروسا وموجها للشريحة التي تخاطبها بدقة، ويختلف من فئة عمرية لأخري، كذلك التشويق والمسابقات تكون عاملا فعالا في ارتباط المستخدمين بالمحتوي الذي تنشره، ويكون سببا في نجاح حملتك أو افشالها.

3- النجاح يأخذ وقتا..
“خلق الانسان عجولا” هكذا علمنا ربنا عز وجل، والصبر مفتاح الفرج كما نقول، لذا لا تتعجل نتائج حملتك، بل التزم بالخط الزمني الذي وضعته في أثناء تخطيطك لحملتك، ولا تتعجل وتطلب قطاف الحملة قبل اكتمالها وتذكر أن بناء جسور الثقة قد يأخذ شهورا وأعوام بينما هدمها يكون في لحظة لذا حاول التركيز علي المصداقية ولا تدمرها من خلال الوعود الكاذبة.

المصدر