In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ماسح ضوئي لقناة الأذن 3D يصور داخل الجمجمة

بواسطة أحمد علاء 4/2/2013 4:27:00 AM


قدمت شركة Lantos Technologies أول ماسح ضوئي لقناة الأذن 3D تم إعتماده من وكالة الأغذية والعقاقير، والذي سيتمكن من قياس مستويات السمع للمرضي لتلقي أفضل مساعدة ممكنة لحالاتهم حيث يستطيع هذا الجهاز تقديم خريطة دقيقة وبشكل سريع عن الجزء الداخلي والخارجي للأذن بدلا من إستخدام أجهزة خاصة لقياس ومعالجة تضاريس الأذن للحصول على نفس المعلومات.

ويتألف هذا الجهاز من ماسح يدوي قابل للحمل في اليد مزود بمنظار فيديوي بصري لرؤية وتفحص قناة الأذن ثم يتم تجميع الصور الملتقطة مع الصور الممسوحة بتقنية 3D للاذن المولدة بواسطة إستخدام أحدث ما وصلت إليه البصريات والبرامج في أقل من دقيقة.

وسيستطيع ذلك الجهاز إستبدال المعالجات التقليدية التي تتم حاليا، وسيبدأ توافره في الأسواق في وقت لاحق هذا العام والذي تم تطويره وإختباره بتعاون مع علماء السمعيات ومصنعي الأجهزة السمعية ومن المتوقع أن يساهم هذا الجهاز بشكل كبير على تقديم المساعدة الطبية للأشخاص الذين يشتكون من مشكلات سمعية أو مستهلكي الأجهزة السمعية أو في منتجات الحماية من الضوضاء أو الإستخدامات العسكرية وأسواق الإتصالات.

ويمكنكم تفحص الفيديو التالي لمزيد من المعلومات :


المصدر