أقوي بطارية في العالم لهاتف ذكي تأتي من الصين

بواسطة أحمد علاء 4/2/2013 4:15:00 AM


من الواضح أن الهواتف الذكية تستطيع القيام بكل شئ تقريبا هذه الأيام مثل الدخول على الإنترنت والإهتزازات التى تبدوا وكأنها تنبض بالحياه وتقديم شاشات كبيرة الحجم ترضي جميع الأذواق بالإضافة إلي كاميرا جيدة ومعالج يتميز بقوة تلفت الأنظار.

ولكن إحدي مكونات الهاتف التي لا يمكن نسيانها هي البطارية التى لاتدوم في الغالب لأكثر من يومان من العمل. والآن، يبدوا بأن الصين كانت تستمع جيدا لشكوي وطلبات المستخدمين المتكررة حول فترة عمل البطارية، حيث قدمت إحدي الهواتف الذكية بشاشة مساحتها 4,5 بوصة مع بطارية مقدار قوتها يبلغ 5 أمبير/ساعة – هل تتخيلون ذلك.

فقد قامت شركة Ding Xuan بإعدادت التحضير لهذا الجهاز والذي يتميز بأكبر سعة بطارية لهاتف محمول ذكي على الإطلاق مع العلم بأن هاتف Galaxy S4 – بالمقارنه معه – يمتلك بطارية بسعة 2,6 أمبير/ساعة فقط والذي إعتبر وقت إطلاقه أنه يحتوي على أكبر سعة لبطارية موجودة في هاتف ذكي في حينها.

والخبر السار هو أن من الواضح بالصورة المسربة بأن هذا الهاتف لن يكون سميكا جدا كما هو متوقع. على الرغم من عدم توافر أي تفاصيل أكثر دقة حول هذا الهاتف مثل التفاصيل التقنية كأشباه الموصلات بداخله أو مواصفات الكاميرا أو نسخة نظام أندرويد التى تعمل عليه والشي الواضح الوحيد هو أنه يتسم بتصميم سلس وسيتناسب كثيرا مع رجال الأعمال.

المصدر