هواتف عتيقة الطراز ستباع قريبا في ماليزيا

بواسطة أحمد علاء 4/2/2013 1:16:00 AM


من منا لا يتذكر لعبة الثعبان القديمة على هاتف نوكيا 3310 الذي لم يكن يعطل لأي سبب سوي إنتهاء الشحنة الموجودة في بطاريته؟ أو حتي هاتف موتورولا الكلاسيكي الرقيق المنزلق موتورولا StarTAC؟ فهل تصدقون أن ماليزيا ستعيد تقديم ثلاث موديلا قديمة من جديد.

فالآن شركة DiGi التى تعد ثالث أكبر مشغل شبكة محمول في ماليزيا ستقوم بنفض الغبار عن عدة هواتف منها موديل قديم من أجهزة أريكسون وسيكون Eicsson SH888 ذات الهوائي السميك القوي مع جسم الهاتف السميك كذلك وأفضل جزء هو أن تلك الشركة ستدعم 30GB من الإنترنت المجاني لهذه الأجهزة التى كانت تعلم بالكاد ما هو الإنترنت في وقت سابق ولكن الخبر السئ في ذلك هو السعر الكبير لإعادة تشغيل هذ الهواتف إلي الخدمة.

فهاتف موتورولا StarTAC سيباع بسعر 774 دولار وإذا شعر مستخدمي ماليزيا بغلاء هذا السعر فيمكنهم إقتناء هاتف إريكسون Eicsson SH888 بسعر 612 دولار أو أقل الهواتف سعرا وهو Nokia 3310 بسعر 483 دولار.

بينما الإشتراك الشهري سيتكلف 47 دولار ولا تنسوا الـ 30GB من الإنترنت المجاني بالإضافة إلي سعة تخزين الأسماء التي تصل لمائة رقم على دليل الهاتف وستبدأ الشركة في تلقي طلبات الحجز قريبا.

وفي النهاية لا أعلم شخصيا هل علينا الحسد أم الشفقة على الشعب الماليزي؛ حسنا، سنترك الحكم لهم في النهاية لتخبرونا برأيكم في التعليقات!

المصدر