Samsung Stars تطلق تحديث Jelly Beans 4.1.2 المخصص لـ Galaxy Ace 2

بواسطة أحمد علاء 4/3/2013 6:59:00 PM


لقد حان الوقت للإعلان بأن جهاز Samsung Galaxy Ace 2 I8160 يتلقي تحديثه إلي نظام أندرويد Jelly Beans 4.1.2، حيث كان هذا الجهاز عند إطلاقه لأول مرة في منتصف عام 2012 يحتوي على نظام أندرويد 2.3 Gingerbread بدلا من أي نظام معاصر آخر مثل ICS أو JB.

فكل الشكر الآن لشركة سامسونج في تصحيح هذا الخطأ الآن عن طريق البدأ في إطلاق تحديث 4.1 لهذا الهاتف الموثوق به من قبل العديد من الأشخاص فإذا لم تكن قد تلقيت أي تنويه بعد عن هذا التحديث فلا تقلق، فكالعادة فإن التحديث يحدث على عدة مراحل، وإذا لم تستطع الإنتظار يمكنك دائما التحقق من إتاحية عمل التحديث عبر برنامج Kies من سامسونج.

وعلى كل حال فإن هذا التحديث من سامسونج ينوي أن يصل إليك في أقرب فرصة ممكنة حيث أن هذا التحديث يفترض أن يأتي بنسخة برمجية مخصصة لهاتفك الذكي I8160XXMC8 ، والتي ستشرع في التعاون مع كل خصائص Jelly Beans مثل Project Butter و Google Now و تحسين وظائف لوحة المفاتيح وأكثر من ذلك.

وبالطبع خصائص سامسونج المفضلة ستكون موجودة كذلك على الشاشة، ولكن لم يتضح بعد إذا ماكان TouchWiz Nature UI سيكون جزءا من هذا التحديث أم لا، ولكن من البديهي أن يتم إدماجه في هذا التحديث.

المصدر