تحديث تطبيق فيس بوك لـ Windows Phone 8

بواسطة أحمد علاء 4/4/2013 1:32:00 AM


لم تقم شركة مايكروسوفت بتحديث تطبيق الفيس بوك الخاص بها لـ windows Phone 8 منذ شهر ديسمبر الماضي، ولكن اليوم تم هذا التغيير عندما قامت الشركة بإطلاق تحديث جديد لتطبيق مايكروسوفت يحمل نسخة 4.2 وللأسف فلم يتم ذكر ما الذي تم تغييره في ملاحظات التغيير، هل هي إضافة أم تعديل في تطبيق الفيس بوك.

قامت مايكروسوفت بتطوير إصدارات ويندوز فون لتطبيق الفيس بوك الخاصة بها بنفسها؛ بينما تقوم شركة الفيس بوك بعمل تطبيقها للأجهزة التى تعمل على أنظمة تشغيل iOS وأندرويد ومع ذلك، فهناك تطبيق شعبي آخر خاص windows Phone قد تلقي تحديثا أيضا على الأجهزة التى تعمل على windows Phone 8 اليوم كذلك.

تطبيق Viber فيما يخص خاصية الـ VoIP، والذي أطلق في الأصل أول نسخة beta شعبية من أجهزة Windows Phone 7.5 في شهر مايو عام 2012، والذي تم تحديثه إلي الإصدار 2.2.2.0 حيث أن النسخة الجديدة من Viber لم تقم فقط بإضافة القدرة على عمل مكالمات مجانية بجودة HD ولكنها أضافت كذلك خاصية الدعم الخاصة بـ live tiles، والتى ستسمح للمستخدمين لإختيار أي محادثة Viber صوتية إلي شاشة بدأ windows Phone 8.

مع خاصية إعلام غلق الشاشة بالإضافة إلي القدرة على الإتصال بـ 40 شخص في مجموعة المحادثة والتمكين من مشاركة موقعك الحالي مع أصدقاء Viber الآخرين عن طريق الرسائل.

المصدر