iPhone 5s سيطلق الصيف القادم بأسعار منخفضة

بواسطة أحمد علاء 4/4/2013 8:45:00 PM


طبيقا لمجلة وول ستريت فمن المتوقع أن شركة أبل تقوم بتكثيف جهوداتها في إنتاج أحدث موديلاتها من جهاز iPhone لتظهر به في أسرع وقت ممكن، إذا ربما يبدأ في الظهور بحلول الشهر القادم والذي سيكون خليفة الهاتف iPhone 5 والذي سيسمي iPhone 5s والذي يفترض به أنه يبدأ إطلاقه في الربع الثاني من هذا العام مع حلول بدايات موسم الصيف.

ويفترض بهاتف iPhone 5s أن يتبع هواتف iPhone 3GS/4S مع الإحتفاظ بنفس التصميم "S-less" القديم على غرار هاتف iPhone 5، حيث سنري بعض المكونات الداخلية الأضخم وأداء كاميرا أفضل داخل الجهاز، وذلك بالتكامل مع الجيل الثاني من iOS المتوقع أن يكون نجم هذا الحدث كذلك.

في حين أن كلا من الهواتف iPhone 4S/5 قد تم الإعلان عنهما في موسم فصل الخريف، ومع الأربعة هواتف التي أعلن عنها في شهر يونيو فبالعودة إلي هذا الإطار الزمني فمن الممكن أن يشعر المستهلكون بالإثارة وربما إحتمالية إستياء مالكي أجهزة iPhone 5 السابقين حيث أن تلك الفجوة الزمنية ربما قد كان لها تأثير على مالكي هاتف Samsung Galaxy 4 القوي في إعادة التفكير في قرارهم والإنتظار حتي الإعلان عن هاتف iPhone 5s.

وهناك العديد من التقارير التي تتحدث عن إنخفاض سعر الـ iPhone المتوقع، الذي سيأتي في غلاف مختلف الشكل متمثل في جهاز iPhone الجديد، مع إحتمالية كبيرة بوجود عدة ألوان متوفره كخيارت عند وقت الإطلاق.

فعندما يأتي هذا الحدث فإن هاتف الـ iPhone الأرخص هذا من المتوقع أن يصل إلي أرفف المتاجر في وقت قريب ما في النصف الثاني من هذا العام، لأن كما تعلمون هناك فرق بين وقت الإعلام ووقت وصول الهاتف إلي أيدي المستخدمين في النهاية وبالطبع يفترض أن يكون هذا الهاتف هو أكثر هاتف ناجح قد أنتجته شركة أبل حتي الآن.

المصدر