In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواتف قديمة يتمنى الكثير عودتها مرة أخرى للحياة

بواسطة بسام العربى 11/19/2017 8:37:00 PM
هواتف قديمة يتمنى الكثير عودتها مرة أخرى للحياة

بعد عودة الهاتف Nokia 3310 للحياة بإصدار جديد وألوان مبهجة وخصائص لم تكن موجودة بالهاتف الأصلي نقدم لكم مجموعة من أفضل الهواتف القديمة والتى يتمنى الكثير أن تعود مرة أخرى للحياة :

 

1- Motorola Razr V3 :

يعتبر الهاتف Razr أحد أبرز الهواتف الكلاسيكية التي تحمل تصميما مميزا بهيكل ألومنيوم رقيق السمك قابل للطي ولوحة مفاتيح رائعة.

 

 

2- Nokia N-Gage :

أول هاتف ذكي مخصص للألعاب بشاشة في المنتصف ولوحة تحكم على اليسار ولوحة مفاتيح على اليمين وعلى الرغم من أنه هاتف فريد من نوعه إلا انه لم يلق نجاحا كبيرا لعيوب في التصميم وتم تحديثه بجيل ثاني فيما بعد لتلافي تلك العيوب ولكن ذلك لم ينجح.

 

 

3- Sony Ericsson T68i :

أطلقته سوني عام 2002 بشاشة ملونة وخاصية بلوتوث وبريد إلكتروني وكان أول هاتف تقريبا يدعم رسائل الوسائط المتعددة في عصر ازدهار نوكيا وبلاك بيري لمع هذا الهاتف وحاز على إعجاب ورضى الكثير من المستخدمين.

 

 

4- Nokia 6600 :

يعتبر هذا الهاتف من أوائل هواتف نوكيا الفائقة الجودة وكان فريدا عند إطلاقه عام 2003 وكان يدعم تصفح الإنترنت والأوفيس لمعالجة الملفات كما كان أول هاتف يدعم تشغيل ملفات الموسيقى بإمتداد mp3 ويقبل شريحة ذاكرة خارجية.

 

 

5- Sony Ericsson P990 :

الهاتف الذكي المميز والفريد بشاشة لمس ولوحتي مفاتيح لطلب الأرقام وللكتابة وقلم إلكتروني ويتعرف على خط اليد كما كان من أوائل الهواتف التي تدعم مكالمات الفيديو عبر الكامير الأمامية المدمجة به.

 

 

6- Motorola StarTac :

الهاتف المستوحى من سلسلة أفلام Star Trek الشهيرة والذى تم إطلاقه عام 1996 وكان له الفضل في إنتشار الهواتف المحمولة حيث تبعه جيلين من نفس خط الإنتاج عامي 2004 و 2007 بتحديثات أكبر.

 

 

7- Nokia 8110 :

الهاتف المستخدم في فيلم ماتريكس والذي أطلق عليه إسم الهاتف الموزة بسبب تصميمه المنحني الفريد والغطاء المنزلق وعلى الرغم من محدودية خصائصه إلا أنه كان محبوبا بسبب تصميمه.

 

 

8- Nokia 7610 :

الهاتف ذو التصميم الانسيابي الناعم الأنيق الفائق الشعبية وقت إطلاقه.

 

9- Nokia 1100 :

أكثر الهواتف مبيعا في التاريخ حيث تم بيع 250 مليون وحدة فهو هاتف عملي لمن يريد إجراء المكالمات بصوت واضح قوي وتدوم بطاريته طويلا ويحمل كشافا ضوئيا ويتحمل الصدمات كما هي عادة هواتف نوكيا القديمة.

 

 

هل هناك هواتف أخرى تتمنى عودتها للحياة مرة اخرى ؟؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



نوكيا هواتف قديمة