In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ستسير على نهج آبل في هاتف Galaxy S9

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/20/2017 3:49:00 PM
سامسونج ستسير على نهج آبل في هاتف Galaxy S9

سامسونج ستقدم لنا هاتفها الرائد Galaxy S9 في الربع الأول من عام 2018 وكانت تسربت الفترة الماضية بعض المعلومات عن الهاتف واليوم ظهر تقرير جديد يكشف معلومة جديدة عن رائد سامسونج القادم.

 

التقرير الذي ظهر اليوم يذكر أن سامسونج طلبت بالفعل مكونات مستشعر ثلاثي الأبعاد وذلك لإستخدام المستشعر في تحسين تقنية التعرف على الوجوه في هاتف Galaxy S9 وكانت أعتمدت آبل على مستشعر ثلاثي الأبعاد في هاتف iPhone X لكي تجعل تقنية التعرف على الوجوه والمعروفة باسم Face ID في الهاتف أكثر أمان.

 

التقرير يذكر أن إعتماد سامسونج على مستشعر ثلاثي الأبعاد في هاتف Galaxy S9 سيجعل تقنية التعرف على الوجوه أكثر سرعة وأكثر دقة وأمان أكثر من التقنية حالياً في هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8+ و Galaxy Note 8.

 

أيضاً ذكر التقرير أن سامسونج لن تستغنى عن تقنية ماسح قزحية العين وسيتواجد تقنية التعرف على الوجوه وكذلك تقنية ماسح قزحية العين وبالطبع لن تستغنى عن قارئ البصمة حيث سيتواجد في الجهة الخلفية لهاتف Galaxy S9.



سامسونج آبل galaxy s9