In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفرق بين حذف وتعطيل حساب الفيسبوك وكيفية حذفه للأبد

بواسطة بسام العربى 11/21/2017 9:06:00 PM
الفرق بين حذف وتعطيل حساب الفيسبوك وكيفية حذفه للأبد

يوجد فرق كبير بين حذف حساب الفيسبوك وتعطيل الحساب وهذا ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين فحذف الحساب يعنى عدم القدرة على العودة إليه مرة اخرى أما تعطيل الحساب يعنى غلقه مؤقتا والرجوع إليه مرة اخرى متى تشاء.

 

يظن البعض أيضا انه بمجرد تعطيل الحساب يتم حذف كل البيانات من الموقع ولكن لا حيث يتم الإحتفاظ بنسخة من البيانات فى حال رغبة المستخدم فى الرجوع إليه مرة اخرى ولكن هل تعلم كيفية إلغاء الحساب وعدم القدرة على الرجوع إليه مرة أخرى؟

 

بعد التفكير العميق وإتخاذ القرار بحذف حسابك إلى الأبد قم بالضغط على هذا الرابط لفتح صفحة بالفيسبوك تظهر بها رسالة تسألك مجددا هل تريد حذف حسابك إلى الأبد وبمجرد الضغط على " حذف حسابى " يتم حذفه وعدم القدرة على الرجوع إليه مرة اخرى.

 

" لينك حذف الحساب إلى الأبد "

 

ولكن قبل حذف حسابك يمكنك أن تقوم بأخذ نسخة من أنشطتك على الفيسبوك وذلك من خلال الذهاب إلى الإعدادات والضغط على تنزيل نسخة لكي تحتفظ بمعلوماتك قبل أن تحذف الحساب.



فيسبوك