In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاشة هاتف Galaxy S9 ستأخذ 90% من جهته الأمامية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/23/2017 6:10:00 PM
شاشة هاتف Galaxy S9 ستأخذ 90% من جهته الأمامية

بالأمس رأينا تسريب يكشف عن عدة معلومات عن هاتفي سامسونج Galaxy S9 و Galaxy S9+ وكشف التسريب أن الهاتفين سيكون بينهم بعض الإختلافات مثل الكاميرا الثانية وحجم الرامات بجانب حجم الشاشة وأيضاً متوقع يكون في إختلاف في حجم البطارية.

 

اليوم موقع SamMobile نشر معلومات جديدة تخص هاتف Galaxy S9 حيث ذكر أن شاشة الهاتف ستأخذ من 89 إلى 90% من الجهة الأمامية للهاتف والسبب في ذلك الأمر هو تقليل الحافة الموجودة بالأسفل حيث ستصبح نحيفة جداً مقارنة بالحافة الموجودة بالأسفل في هاتف Galaxy S8.

 

كذلك ذكر الموقع أن الحافة بالأعلى في هاتف Galaxy S9 ستكون أقل من الحافة الموجودة بالأسفل في هاتف Galaxy S8 ويُذكر أن شاشة هاتف Galaxy S8+ تأخذ من الجهة الأمامية للهاتف 84%.



سامسونج galaxy s9