In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

على غرار سامسونج أبل تعمل على أيفون قابل للطى

بواسطة بسام العربى 11/25/2017 6:48:00 PM
على غرار سامسونج أبل تعمل على أيفون قابل للطى

من المتوقع أن تقوم سامسونج بإطلاق هاتف قابل للطى بداية العام القادم يدعى Galaxy x حيث تم تسريب العديد من المعلومات عن الهاتف وتصميمات له فى الفترة الأخيرة وها هى أبل تلحق بسامسونج فى هذا المجال أيضا.

 

قدمت شركة أبل براءة إختراع لأيفون قد يحتوى على جزء مرن يمكن أن يسمح للهاتف بفتحه وغلقه كالكتاب ويأتى هذا بعد تقرير يزعم بعمل أبل مع شركة LG على هاتف جديد قابل للطى.

من تصميم الهاتف قد يحتوى الهاتف على جزء مرن يتيح طى الهاتف كما من الممكن ان يأتى بشاشة مرنة وقد ذكرت التقارير أن أبل فضلت العمل مع شركة LG وليس سامسونج بسبب الخوف من تسريب المواصفات كما حدث مع هاتف سامسونج وحتى الأن لا نعلم أى مواصفات للهاتف أو متى سيتم إطلاقه.

 



آبل هاتف قابل للطى