In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تبدأ في بيع هاتف Galaxy Note 8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/26/2017 4:21:00 PM
مايكروسوفت تبدأ في بيع هاتف Galaxy Note 8

مايكروسوفت كانت أطلقت من قبل نسخة من هاتفي سامسونج Galaxy S8 و Galaxy S8+ خاصة بها تأتي بعدد كبير من خدمات الشركة بجانب العديد من التطبيقات الخاصة بها والمساعد الصوتي كورتانا وتتوفر هذه النسخة من كلا الهاتفين للبيع على متجر مايكروسوفت الرسمي.

 

ومنذ أيام أطلقت مايكروسوفت نسخة خاصة بها من هاتف Galaxy Note 8 ولا تختلف هذه النسخة عن النسخة المتوفرة للبيع من الهاتف في كل دول العالم من حيث المواصفات أو التصميم ولكن الإختلاف هو وجود خدمات مايكروسوفت عليها بجانب تطبيقات الشركة والإعتماد على اللانشر الخاص بمايكروسوفت.

 

هذه النسخة من هاتف Galaxy Note 8 متوفرة للبيع على متجر مايكروسوفت الرسمي بسعر 930 دولار ولكن مايكروسوفت قامت بعمل تخفيض عليها حيث تُباع حالياً بسعر 730 دولار.



سامسونج مايكروسوفت galaxy note 8