In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نقلة تاريخية لأبل بالنسبة لعدد الهواتف التى تنتجها يوميا

بواسطة بسام العربى 11/26/2017 9:49:00 PM
نقلة تاريخية لأبل بالنسبة لعدد الهواتف التى تنتجها يوميا

مما لاشك فيه بأن الهاتف iphone X هو واحد من أفضل الهواتف الذكية على الساحة الأن والذى حاز على إعجاب الكثير من المستخدمين لما يأتى به من تقنيات جديدة على الرغم من إرتفاع سعره فهو يعتبر أغلى الهواتف الذكية الأن.

 

تحدث الكثير عن مبيعات هواتف الأيفون فى العامين الماضيين بعد أن شهدت الشركة لأول مرة فى تاريخها إنخفاضا فى مبيعات iphone 8 و iphone 8 plus وكان السبب هو إنتظار iphone x على الرغم من إرتفاع سعره ومحدودية إنتاجه والذى من الممكن أن يكون السبب بأن يقوم المستخدمين بشراء هاتف أخر ولكن هذا لم يحدث.

 

 

فوفقا للمحلل Ming-Chi Kuo فإن خط إنتاج أبل إنتقل من 50 ألف إلى 150 ألف هاتف iphone X يوميا إلى ما لا يقل عن 450 ألف إلى 550 ألف هاتف يوميا والتى تعتبر قفزة هائلة بالنسبة للشركة وهذا هو السبب الرئيسى لجعل عمليات تسليم الهاتف iphone X للمستخدمين تتم بشكل أسرع.

 

ونتيجة لهذه الزيادة الكبيرة فى خط إنتاج الهاتف قامت شركة أبل بزيادة عدد الدول التى سيتم توافر الهاتف بها إلى 70 دولة فى جميع أنحاء العالم حيث قامت بإضافة 13 دولة جديدة منهم ألبانيا وتركيا وجنوب افريقيا وصربيا وكوريا الجنوبية وماليزيا.



آبل iphone x