هاتف بديل للتغلب على إدمان الهواتف الذكية

بواسطة بسام العربى 11/27/2017 8:27:00 PM
هاتف بديل للتغلب على إدمان الهواتف الذكية

نظرا لوجود العديد من الشركات الكبرى فى صناعة الهواتف الذكية والمنافسة بينهم لإنتاج أفضل الهواتف لجذب المستخدمين يوجد الان فى الأسواق العديد من الهواتف الذكية والتى أصبحت جزء كبير من حياتنا اليومية فلا يوجد من لا يستخدم هاتفه إما فى العمل او وقت الفراغ او متابعة الاخبار حتى أصبح إدمان الهواتف الذكية اسهل من إدمان التدخين.

 

بالنسبة لإدمان التدخين نعلم جميعا انه من الصعب التغلب عليه ومن حاول ذلك مر بوقت صعب للغاية للإقلاع عن التدخين حيث يقول البعض أنه الإدمان ليس فقط طعم النيكوتين ولكن ايضا يشعر بأن هناك شئ مفقود فى يده مما يجعله يبحث عن بديل يضعه بين أصابعه.

 

هذا ما جعل المصمم كليمنس شيلينجر يفكر فى تصميم الهاتف البديل لإستخدامه بدلا من هاتفه حتى يتمكن من التغلب على إدمان الهاتف الذكى فهذا الهاتف البديل مصنوع من البلاستيك الثقيل ذات جودة عالية ويوجد مجموعة من الخرز الحجرى يمكنك تحريكها بإصابعك لمحاكاة مختلف الإيماءات بنحو سلس تشعر وكأنه هاتف حقيقى ويوجد منه إصدارات مختلفة.

 

 

قال المصمم كليمنس شيلينجر أن الهاتف البديل كان سببا لغلب الكثير من المستخدين على إدمان الهواتف الذكية حيث قال بعض المستخدمين أن الهاتف هو بالضبط مثل العصا التى إستخدمها عند إقلاعه عن التدخين.

 



هواتف ذكية