In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إلتقاط صورة سيلفى هو نظام تحديد هوية جديد من الفيسبوك

بواسطة بسام العربى 11/30/2017 9:50:00 PM
إلتقاط صورة سيلفى هو نظام تحديد هوية جديد من الفيسبوك

قام الفيسبوك بتطوير نظام جديد لتحديد هوية المسستخدمين وذلك عن طريق تحليل صورة للوجه حيث يتم سؤال المستخدم بإلتقاط صورة سيلفى خاصة به للتأكد من هويته ورفعها على أن يقوم الفيسبوك بحذفها نهائيا من خوادمه بعد التأكد من الهوية.

 

يقوم الفيسبوك الأن بتوفير العديد من أنظمة تحديد الهوية مثل المصادقة من خطوتين أو تسجيل الدخول من خلال الصورة الشخصية وها هى تقوم بإختبار طريقة جديدة لتحديد الهوية عن طريق تحليل الوجه من خلال صورة سيلفى يلتقطها المستخدم ولكن بشرط أن يكون الوجه واضح بالصورة ومن الممكن ان تكون هذه الطريقة بديلة لـ CAPTCHA الموجودة حاليا.

 

 

لا نعلم حتى الان كيف سيعمل هذا النظام وكيف سيتحقق من صحة الصورة حيث يوجد الكثير من مستخدمى الفيسبوك لا توجد لهم اى صور شخصية على صفحتهم الشخصية ولكن من المتوقع أن يقوم المطورين بتحسين هذه الطريقة حتى اللحظة التى ستتاح فيها لجميع مستخدمى الفيسبوك.



فيسبوك