In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيقات تجسس بمتجر جوجل تستهدف الكثير من التطبيقات أهمها الفيسبوك

بواسطة بسام العربى 12/1/2017 7:54:00 PM
تطبيقات تجسس بمتجر جوجل تستهدف الكثير من التطبيقات أهمها الفيسبوك

مع إطلاق نظام التشغيل الجديد أندرويد اوريو 8 أطلقت جوجل نظام حماية جديد لإجراء فحص كامل للأجهزة والتطبيقات الموجودة عليها وأيضا تطبيقات متجر جوجل بلاى حيث وجدت فى الأونة الأخيرة تطبيقات تجسس تستهدف الكثير من التطبيقات الشهيرة.

 

كانت بداية هذه التطبيقات عام 2015 حيث قامت بإختراق نظام التشغيل أندرويد وإختراق بعض التطبيقات الشعبية مثل الفيسبوك وواتساب وفايبر بالإضافة إلى التحكم بالهاتف عن طريق إرسال رسائل مع إحدائيات الـ GPS الخاصة بالمستخدم كما يمكنها إلتقاط الصور عن طريق كاميرا الهاتف وتسجيل الأصوات عن طريق المايكروفون.

 

بعد إكتشاف هذه التطبيقات تم تحديث نظام التشغيل فى أبريل عام 2016 والتخلص منها نهائيا ولكن هناك الملايين من المستخدمين لم يتمكنوا من الحصول على التحديث لقدم هواتفهم وتوقف تلقى تحديثات جديدة لنظام التشغيل.

 

ووفقا لتقارير جوجل فإن أكبر نسبة تحميل لهذه التطبيقات كانت فى كينيا ثم الولايات المتحدة الامريكية وبعد كشف هذه التطبيقات قامت جوجل بحذفها نهائيا وإيقاف حسابات المطورين كما قامت بإرسال رسالة تحذير جميع الأجهزة التى من المفترض إصابتها كما تم تحديث كتجر جوجل بلاى لزيادة فعالية الكشف عن مثل هذه البرمجيات الخبيثة.

 



جوجل برمجيات خبيثة