كيفية تسريع المتصفح جوجل كروم وتقليل إستهلاكه للرامات

بواسطة بسام العربى 12/5/2017 9:38:00 PM
كيفية تسريع المتصفح جوجل كروم وتقليل إستهلاكه للرامات

نعلم جميعا أن المتصفح جوجل كروم هو أكثر المتصفحات إستهلاكا للرامات وعلى الرغم من ذلك فهو الأفضل بين المتصفحات الأخرى وذلك بشهادة الجميع لذلك نقدم لكم كيفية تسريع المتصفح وتقليل إستهلاكه للرامات من خلال هذه الخطوات البسيطة :

 

التحديث لأخر إصدار :

يجب دائما تحديث المتصفح وتنزيل أخر إصدار فدائما ما يكون بالتحديث حل لمشكلة ما وإن لم يكن هناك مشاكل فإنه بالتأكيد أفضل لذلك يجب تنزيل أخر إصدار من المتصفح وتحديثه دائما ولا تقلق فلن تخسر أى شئ بعد عملية التحديث مثل سجل البحث أو الإضافات.

 

 

التخلص من الإضافات التي لا تستخدمها :

يوجد الكثير من الإضافات الرائعة المتوفرة لجوجل كروم ولكن لا داعى لتحميلها كلها فكثرة الإضافات بالتأكيد تؤثر على أداء المتصفح لذلك يجب تحميل الإضافات التى تستخدمها فقط.

 

 

الإبتعاد عن الثيمات والخلفيات في المتصفح :

من النقاط المهمة الإبتعاد على إستخدام الثيمات المختلفة والتبديل بينها وكذلك إستخدام الإضافات التى تضيف تأثيرات شكلية على المتصفح فكل هذا يؤثر على أداء المتصفح ويجعله ثقيلا فى فتح النوافذ أو فى الأداء عموما.

 

 

تجنب فتح الكثير من التبويبات أو النوافذ :

دائما ما نقوم بفتح الكثير من التبويبات أو النوافذ فى نفس الوقت عند إستخدام المتصفح ولا نعلم أن كثرة عدد التبويبات فى النافذة الواحدة أو كثرة النوافذ تستهلك الكثير من الرامات وتجعل المتصفح بطيئا جدا لذلك من الأفضل أن تقوم بفتح أقل عدد ممكن منها وأن تقوم بغلق التبويب والنافذة عقب الإنتهاء منها.

 



جوجل جوجل كروم