In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواتف آيفون 2018 ستأتي بحجم بطارية أكبر من الجيل الحالي

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/8/2017 2:51:00 PM
هواتف آيفون 2018 ستأتي بحجم بطارية أكبر من الجيل الحالي

لم يمر سوى شهر تقريباً على إطلاق هاتف iPhone X في الأسواق ولكن من قبل إطلاق الهاتف ونحن نسمع تسريبات وتقارير تتحدث عن الجيل القادم من آيفون وكان أخرها أن آبل ستطلق العام القادم ثلاث هواتف آيفون أثنين منهم بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة و 6.5 بوصة وكلاهما سيأتي بتصميم زجاجي وآخر بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة وسيأتي بتصميم معدني.

 

اليوم المحلل Ming-Chi Kuo والمعروف بمعلوماته الصحيحة عن أجهزة آبل ذكر أن هواتف آيفون التي سيتم إطلاقها العام القادم وستأتي بشاشة OLED سيأتوا ببطارية تصميمها على شكل حرف L وهو ما يعني أن كلاهما سيتواجد بداخله بطاريتين مثل هاتف iPhone X.

 

وأضاف المحلل أن هاتف آيفون الذي سيأتي بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة سيأتي ببطارية قوتها تتراوح بين 2900 إلى 3000 ميلي أمبير بينما هاتف آيفون الذي سيأتي بشاشة OLED بقياس 6.5 بوصة سيأتي ببطارية قوتها تتراوح بين 3300 إلى 3400 ميلي أمبير.



آبل آيفون iphone 2018