In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صورة مسربة توضح الموضع الجديد لقارئ البصمة لـ Galaxy S9

بواسطة بسام العربى 12/10/2017 3:30:00 PM
صورة مسربة توضح الموضع الجديد لقارئ البصمة لـ Galaxy S9

ظهرت الكثير من التسريبات عن مواصفات الهاتف ومنها أن الهاتف سيأتى بكاميرا واحدة فقط فى الجهة الخلفية وأن قارئ البصمة سيأتى أسفل هذه الكاميرا وهذه أحد التغييرات البسيطة عن النسخة السابقة من الهاتف Galaxy S8 ولكن يبدو أن هذا لن يحدث.

 

ظهرت صورة مسربة توضح تغيير مكان قارئ البصمة للهاتف وذلك عند توضيح كيفية قياس معدل ضربات القلب فى التطبيق S Health حيث تم وضع هذا المستشعر بجانب الكاميرا وليس اسفلها عكس ما تم تسريبه من قبل عن الهاتف وهذه الصورة توضح ذلك :

 

 

كان من المتوقع الإعلان عن الهاتف الجديد خلال أحداث مؤتمر CES 2018 ولكن ظهرت أخبار جديدة تفيد بأنه لن يتم الإعلان عنه خلال هذا الحدث ولكن من المحتمل الإعلان عن هاتف اخر وهو Galaxy X أول هاتف قابل للطى من سامسونج.

 

هل وجود قارئ البصمة أسفل الكاميرا أفضل ام بجانب الكاميرا ؟ ولماذا ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



سامسونج galaxy s9