In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مشكلة بتويتر وحظر العديد من المستخدمين عن طريق الخطأ

بواسطة بسام العربى 12/10/2017 10:17:00 PM
مشكلة بتويتر وحظر العديد من المستخدمين عن طريق الخطأ

أعلنت تويتر عن سياسة جديدة للحد من المحتوى الغير مرغوب به فى شبكات التواصل الإجتماعى مثل الكراهية والمحتويات الجنسية حيث تقوم تويتر بحظر حسابات المستخدمين الذين يقومون بنشر اى من هذه المحتويات ولكن يبدو ان هناك مشكلة بتويتر.

 

وفقا للتقارير قامت تويتر بحظر العديد من الحسابات ومنع العثور عليها أو رؤية المحتوى الذى قامت بنشره من قبل وذلك لإنتهاك هذه الحسابات سياسة وقوانين النشر إلا ان أصحاب هذه الحسابات علقوا بأنهم لم يقوموا بنشر اى من المحتويات المخالفة.

 

وبعد قليل من الحظر قامت تويتر بالإعتذار للمستخدمين عن هذه المشكلة حيث قال المتحدث الرسمى بأنه تم حظرهم عن طريق الخطأ وأنهم يعملون حاليا على حل هذه المشكلة ووعدوا المستخدمين بعدم حدوث هذا مجددا.



تويتر twitter