In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل تقوم أبل بإطلاق نسخة ملونة وأقل سعرا من الهاتف iphone x ؟

بواسطة بسام العربى 12/11/2017 8:51:00 PM
هل تقوم أبل بإطلاق نسخة ملونة وأقل سعرا من الهاتف iphone x ؟

قبل 4 سنوات وفى عام 2013 قامت أبل بإطلاق الهاتف iphone 5c وهو يعتبر نسخة ملونة وأقل سعرا من الهاتف iphone 5 ويبدو ان الشركة تعمل على إعادة هذه التجرية مع الهاتف iphone x.

 

لا توجد أى معلومات عن نية الشركة لإطلاق هذه النسخة من الهاتف iphone X فى بداية العام القادم 2018 ولكن ماذا لو قامت الشركة بإطلاق هذه النسخة فكيف ستبدو ؟ يجيب عن هذا السؤال المصمم مارتن هاجيك حيث قام بتصميم نموذج بلاستيك للهاتف iphone x وبألوان رائعة.

 

يبدو الهاتف رائعا من حيث الشكل كما انه لن يكون هناك اى قلق من الجهة الخلفية الزجاجية للهاتف ورسوم التصليح والتى تبلغ 550 دولار كما أن النظر فقط للألوان التى يأتى بها الهاتف تسبب البهجة فى كثير من الأحيان.

 

وهذه بعض الصور للتصميم :

 

 

 

 

 



آبل iphone x iphone xc