In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيسبوك يختبر ميزة جديدة ستعجب الكثير من المستخدمين

بواسطة بسام العربى 12/13/2017 9:16:00 PM
الفيسبوك يختبر ميزة جديدة ستعجب الكثير من المستخدمين

نعلم جميعا أن مواقع التواصل الإجتماعى تعمل على إضافات جديدة وتحسينات لإرضاء المستخدمين وجذب مستخدمين اكثر وهذا ما يقوم به الفيسبوك الان حيث يقوم بإختبار ميزة جديدة قد تعجب الكثير من المستخدمين.

 

الميزة الجديدة عبارة عن زر جديد فى التعليقات يمكنك من تحديد من يمكنه رؤية تعليقك على منشور معين من خلال الضغط عليه والإختيار من أحد الخيارات وهى إظهار التعليق لصاحب المنشور فقط أم للأصدقاء فقط ام لصاحب المنشور والمعلقين الاخرين ام للجميع.

 

 

هذه الميزة متاحة الان فى عدد قليل من الدول لإختبارها اولا قبل أن تكون متاحة لجميع المستخدمين وحتى الان لا توجد اى تصريخات من الفيسبوك عن موحد إتاحتها للمستخدمين كل ما علينا هو الإنتظار فقط.

 

ما رأيك فى هذه الميزة ؟ هل تراها مفيدة للمستخدمين ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



فيسبوك facebook