In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Internet Explorer يرسل تورتة لـ Mozilla إحتفالا بذكراها الـ 15

بواسطة أحمد علاء 4/4/2013 10:37:00 PM


بالرغم من أن فرق التطوير الخاصة بـ Internet Explorer من مايكروسوفت و Firefox من Mozilla بينهم تنافس شديد، إلا أن هذا لا يمنعهم في بعض الأوقات والمناسبات بالإحتفال بإنجازات أحدهما الآخر حيث تقوم شركة مايكروسوفت في بعض الأحيان من إرسال تورتة أو قوالب من الكعك لشركة Mozilla عندما تقوم بإصدار نسخة جديدة من Firefox، أو يقوم فريق Firefox بإرسال تورتة للإحتفال بإصدار IE10 الواقع في شهر أكتوبر.

ففي يوم الأحد الماضي إحتفلت Mozilla بإنجاز آخر – ألا وهو الذكرى الـ 15 على تأسيس الشركة ولأن مكان هذا الحدث الهام كان بعيدا عن مايكروسوفت، فقد تطلب ذلك بعض الوقت الإضافي من مايكروسوفت لإرسال قطعة الجاتوه إليها.

كما قاموا بنشر الصورة لتلك الحلوى المهداه على صفحة تويتر الخاصة بهم يوم الثلاثاء، قائلين "لقد كانت تلك اللمحة من رأينا الشخصي المعتمد على الإرتجال فقط"

المصدر