In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث Outlook.com يظهر أخيرا

بواسطة أحمد علاء 4/5/2013 5:44:00 AM


قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق Outlook.com في شهر يوليو العام الماضي مع إصدار يحتوي على واجهة جديدة كليا لبيئة البريد الإلكتروني الخاصة بمايكروسوفت وهناك جزء واحد لم تقم الشركة بتحديثه حتي الآن ألا وهو التقويم الذي كان يبدوا متعلقا بواجهة Hotmail منذ الإطلاق في شهر يوليو.

وأوضحت شركة مايكروسوفت أن أداة التقويم "ومحتواها عبر Chrome" تعني أن معلوماتك موضوعة في المقدمة وفي الوسط بحيث أن قوائم الإنتظار المرئية الأخري تأتي في المرتبة الثانية، وقد تم إستخدام هذا المبدأ في العديد من المنتجات الأخيرة من مايكروسوفت بما فيهم Outlook.com.

outlook
ومثلما قامت Hotmail بعمل تحديث لتغيير واجهة هوتميل القديمة إلي واجهة Outlook.com الجديدة، فإن خصائص التقويم قد تم تحديثها الآن كذلك، وإذا لم تكن قد رأيت أداة التقويم الجديدة بعد، فعليك أن تعلم أنها ستظهر قريبا.

ومن المتوقع أن يقوم هذا التحديث بتوفير طريقة سريعة لفريق عمل Outlook.com لتوفير التكامل المنشود مع Skype الذي أعلن عنه عند وقت إطلاق هذا المنتج فمع هذه الخاصية سيتم السماح للمستخدمين بالقيام بالمكالمات أو الدردشة عبر Skype من صندوق Outlook.com.

المصدر