In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير: سامسونج ستعلن عن هاتفي S9 و S9+ نهاية فبراير

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/18/2017 2:34:00 PM
تقرير: سامسونج ستعلن عن هاتفي S9 و S9+ نهاية فبراير

كانت ظهرت تقارير الفترة السابقة تذكر أن سامسونج ستعلن عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ نهاية شهر فبراير خلال أحداث مؤتمر MWC 2018 على أن يتوفر كلا الهاتفين للبيع منتصف شهر مارس.

 

واليوم Bloomberg نشر تقرير جديد يؤكد فيه أن سامسونج ستعلن عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ نهاية شهر فبراير وذكر أن كلا الهاتفين سيتوفروا للبيع في شهر مارس.

 

التقرير ذكر أيضاً أن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ سيحملوا نفس تصميم هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ مع بعض التعديلات والتحسينات على الكاميرا وهو ما ذكرته بالفعل تقارير سابقة ورأينا صور توضح تصميم كلا الهاتفين تؤكد أن كلاهما سيحمل نفس تصميم الجيل السابق ولكن مع تغيير مكان قارئ البصمة في كلا الهاتفين وقدوم هاتف Galaxy S9+ بكاميرتين في الخلف.



سامسونج galaxy s9 galaxy s9 plus