In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

في خطوة جديدة لمنافسة سامسونج وآبل هواوي ستتواجد في الولايات المتحدة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/19/2017 1:52:00 PM
في خطوة جديدة لمنافسة سامسونج وآبل هواوي ستتواجد في الولايات المتحدة

هواوي هي ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم بعد سامسونج وآبل وكانت أستطاعت الشركة أن تأتي في المركز الثاني بدلاً من آبل خلال أحد شهور العام الحالي وذكرت الشركة أكثر من مرة إنها ستحل مكان آبل قريباً وستأخذ مكان سامسونج أيضاً في المستقبل القريب.

 

ولكن هناك مشكلة كبرى تواجه هواوي وتقف عائق في طريق تحقيق هذا الحلم وهي عدم تواجد الشركة في واحد من أكبر أسواق الهواتف الذكية في العالم وهو الولايات المتحدة ولكن يبدو أن هذا الأمر سيتغير العام القادم وستزيد هواوي من قوتها ومن حصتها في سوق الهواتف الذكية.

 

الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Richard Yu ذكر بالأمس أن الشركة ستوفر هواتفها في الولايات المتحدة بداية من عام 2018 وستوفر الشركة هواتفها هناك من خلال شركات الإتصالات وستكون البداية مع توفير سلسلة هواتف Mate 10 وستكشف الشركة عن معلومات أكثر تخص توفير هواتفها في الولايات المتحدة الشهر القادم خلال أحداث مؤتمر CES 2018.



سامسونج آبل هواوي mate 10