أداة حجب الإعلانات ستتوفر في متصفح كروم في فبراير

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/20/2017 12:14:00 PM
أداة حجب الإعلانات ستتوفر في متصفح كروم في فبراير

في شهر أبريل الماضي ظهر تقرير يذكر أن جوجل ستضيف أداة لحجب الإعلانات داخل متصفح كروم وذلك لحجب الإعلانات المزعجة ثم في شهر يونيو جوجل أعلنت عن الأمر رسمياً وذكرت أن الأداء ستتوفر بداية العام القادم.

 

جوجل بالأمس أعلنت أن أداة حجب الإعلانات في متصفح كروم ستتوفر يوم 15 فبراير وستساعد هذه الأداة جوجل في التحكم في الإعلانات بشكل أكبر.

 

أداة حجب الإعلانات في جوجل كروم ستكون مخصصة في رصد الإعلانات المزعجة في المواقع مثل الإعلانات المنبثقة والفيديوهات التي تعمل تلقائياً والإعلانات التي تظهر بشكل كبير على الشاشة مع عد تنازلي لإختفائها بعد هذا الوقت والإعلانات التي تظهر أثناء تصفحك الموقع كل هذه الإعلانات مصنفة على إنها مزعجة وعند رصد أي موقع يحتوي على مثل هذه الإعلانات ستقوم الأداة بحجب الإعلانات في هذا الموقع.

 

وسيكون لأصحاب المواقع فرصة لعودة الإعلانات مرة آخرى لدى المستخدمين عند تصفح جوجل كروم وعدم حجب الأداة الإعلانات في الموقع وذلك بعد أن يقوموا بحذف الإعلانات المزعجة من مواقعهم وقتها ستظهر الإعلانات العادية والتي لا تزعج المستخدم.

 

جوجل تريد من هذه الخطوة كما ذكرت من قبل تقديم تجربة إعلانات ممتازة للمستخدمين بحيث تتواجد الإعلانات وفي نفس الوقت لا يوجد إعلانات مزعجة.



جوجل كروم chrome جوجل كروم