In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أداة حجب الإعلانات ستتوفر في متصفح كروم في فبراير

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/20/2017 3:14:00 PM
أداة حجب الإعلانات ستتوفر في متصفح كروم في فبراير

في شهر أبريل الماضي ظهر تقرير يذكر أن جوجل ستضيف أداة لحجب الإعلانات داخل متصفح كروم وذلك لحجب الإعلانات المزعجة ثم في شهر يونيو جوجل أعلنت عن الأمر رسمياً وذكرت أن الأداء ستتوفر بداية العام القادم.

 

جوجل بالأمس أعلنت أن أداة حجب الإعلانات في متصفح كروم ستتوفر يوم 15 فبراير وستساعد هذه الأداة جوجل في التحكم في الإعلانات بشكل أكبر.

 

أداة حجب الإعلانات في جوجل كروم ستكون مخصصة في رصد الإعلانات المزعجة في المواقع مثل الإعلانات المنبثقة والفيديوهات التي تعمل تلقائياً والإعلانات التي تظهر بشكل كبير على الشاشة مع عد تنازلي لإختفائها بعد هذا الوقت والإعلانات التي تظهر أثناء تصفحك الموقع كل هذه الإعلانات مصنفة على إنها مزعجة وعند رصد أي موقع يحتوي على مثل هذه الإعلانات ستقوم الأداة بحجب الإعلانات في هذا الموقع.

 

وسيكون لأصحاب المواقع فرصة لعودة الإعلانات مرة آخرى لدى المستخدمين عند تصفح جوجل كروم وعدم حجب الأداة الإعلانات في الموقع وذلك بعد أن يقوموا بحذف الإعلانات المزعجة من مواقعهم وقتها ستظهر الإعلانات العادية والتي لا تزعج المستخدم.

 

جوجل تريد من هذه الخطوة كما ذكرت من قبل تقديم تجربة إعلانات ممتازة للمستخدمين بحيث تتواجد الإعلانات وفي نفس الوقت لا يوجد إعلانات مزعجة.



جوجل كروم chrome جوجل كروم